[SIZE="5]



شف الرسمي عنه خلال شهر اغسطس من العام الماضي 2016 و بدأ بالتوافر الرسمي في الاسواق خلال شهر سبتمبر ، و على الرغم من ان هذا الجوال لم يحقق سوى الفشل و الخيبة للشركة المصنعة الا ان شركة سامسونج ليست في وضع استعجال من اجل اطلاق سامسونج جالكسي نوت 8 و ستكشف عنه خلال شهر سبتمبر القادم اي بعد مرور عام كامل على النسخة السابقة .



هذه المعلومة ليست صادرة من الشركة بصورة رسمية و انما هي صادرة عن شخص يعمل داخل الشركة و هو مطلع على جداول و مخططات الشركة خلال العام الحالي 2017 .


كاميرا جالكسي نوت 8
سعر سامسونج Galay Note 8 :
اذا كنت على اطلاع فبالتأكيد ستعرف ان سعر ايفون 8 – الذي لم يتم الكشف عنه بعد – سيزيد عن 1000 دولار و ان كنت تظن ان الجوال سامسونج جالكسي S8 هو المنافس له فانت مخطأ ، فالمنافس الاول للايفون 8 هو جالكسي نوت 8 خاصة وان عملية الكشف عنهما ستكون في نفس الشهر تقريبا ، و لكي يكون نوت 8 منافس فغالبا ما سيكون بنفس السعر بحسب بعض التسريبات .

المواصفات المسربة عن سامسونج Galaxy Note 8 :
اخر ما نشر هذا الجوال بأنه سياتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 3840X2160 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجات 7.1 ، اما عن الكاميرا الخلفية للجوال فستكون بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد ثنائي و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p .

اما عن الذاكرة الداخلية فالجوال سيتوافر بنسختين الاولى سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و النسخة الثانية فهي سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكررة خارجية للنسختين تصل الى 256 جيجابايت و يمكن لهذا الجوال التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا امكانية اضافة شريتحي اتصال .


Galaxy Note 8
الوان الجوال سامسونج Galaxy Note 8 :
هذا الجوال سيتوافر في الاسواق من خلال عدد من خيارات الالوان ” الذهبي ، الفضي ، الاسود ، الازرق ” .[/SIZE]​