[ نقاش ] لتطوير منتديات حبر نت نرجو المشاركة والتفاعل !

• مجموع المصوتين
    2
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Abu Fahad

الرئيسـ التنفيذي
الإعجابات
427
غير متصل
اسعد الله مساكم جميع اعضاء وزوار كلن باسمه ..

حبيت افتح موضوع نقاش من ناحية تطوير المنتدى والرقي الى مايطلب المستخدم ..

الجميع يطرح افكارة بدون خروج عن النص ..

بنتظار آرائكم ..!! :)

عادل الحربي

:: عضو نشيط ::
الآعضاء
الإعجابات
113
غير متصل
وعليكم السلام فكره جت في وقتها من وجهة نظري المتواضعه أود توفير سيرفر كامل rdp للأبلودرز أمثالي أو الناس اللي رح ييجوا من بعدي والهدف منه رفع المواد الثقيلة بتقسيمات متعدده وعلى أكثر من سيرفر أجنبي + شراء البرنامج الغني عن التعريف برنامج file & image uploader بشكل رسمي لرفع المواد على عدة سيرفرات + فتح قسم جديد لألعاب الكمبيوتر

Abu Fahad

الرئيسـ التنفيذي
الإعجابات
427
غير متصل
وعليكم السلام فكره جت في وقتها من وجهة نظري المتواضعه أود توفير سيرفر كامل rdp للأبلودرز أمثالي أو الناس اللي رح ييجوا من بعدي والهدف منه رفع المواد الثقيلة بتقسيمات متعدده وعلى أكثر من سيرفر أجنبي + شراء البرنامج الغني عن التعريف برنامج file & image uploader بشكل رسمي لرفع المواد على عدة سيرفرات + فتح قسم جديد لألعاب الكمبيوتر
ياهلابك اخوي عادل ،،
واحب اشكرك جزيل الشكر والعرفان على ماتقدمه من مواضيع قمة في الروعة ..،،;)
-----
والله شوف اخوي عادل انا اشوفك مهتم بهذا التخصص اهتمام كلي ماشاء الله عليك ولكن انا بنسبة لي لا اود طرح مواد فيها افلام او غيره ، عندك ايضاً السيرفرات راح تكون مكلفة علينا من ناحية النقود لكن يوجد مواقع مخصصة لذلك وكثيرة ..:cool:
-----
بنسبة لـ فتح قسم خاص بـ العاب الكمبيوتر ابشر راح يتم افتتاح القسم ، وتستاهل وهذا اقل مانقدمة لشخصك يالغالي ،،:)
-----
ايضاً انت الان مشترك في مسابقة المواضيع الحصرية وان شالله راح يتم الاعلان عنها وتنفيذ الجوائز المعدة لذلك ،، تستاهل ,,;)

عادل الحربي

:: عضو نشيط ::
الآعضاء
الإعجابات
113
غير متصل
ياهلابك اخوي عادل ،،
واحب اشكرك جزيل الشكر والعرفان على ماتقدمه من مواضيع قمة في الروعة ..،،;)
-----
والله شوف اخوي عادل انا اشوفك مهتم بهذا التخصص اهتمام كلي ماشاء الله عليك ولكن انا بنسبة لي لا اود طرح مواد فيها افلام او غيره ، عندك ايضاً السيرفرات راح تكون مكلفة علينا من ناحية النقود لكن يوجد مواقع مخصصة لذلك وكثيرة ..:cool:
-----
بنسبة لـ فتح قسم خاص بـ العاب الكمبيوتر ابشر راح يتم افتتاح القسم ، وتستاهل وهذا اقل مانقدمة لشخصك يالغالي ،،:)
-----
ايضاً انت الان مشترك في مسابقة المواضيع الحصرية وان شالله راح يتم الاعلان عنها وتنفيذ الجوائز المعدة لذلك ،، تستاهل ,,;)
أخوي أنا أقصد rdp للبرامج فقط ولن يتم رفع أي ميديا أو أفلام نهائيا أنا هدفي الارتقاء بقسم الكمبيوتر فقط ورفع البرامج الثقيله الحجم وكمان أقدر أرفع ألعاب عرفت قصدي طالما ما رح يتم فتح قسم للميديا فهذه رغبتك وأحترمها

Abu Fahad

الرئيسـ التنفيذي
الإعجابات
427
غير متصل
أخوي أنا أقصد rdp للبرامج فقط ولن يتم رفع أي ميديا أو أفلام نهائيا أنا هدفي الارتقاء بقسم الكمبيوتر فقط ورفع البرامج الثقيله الحجم وكمان أقدر أرفع ألعاب عرفت قصدي طالما ما رح يتم فتح قسم للميديا فهذه رغبتك وأحترمها
فاهم عليك يالغالي لكن شغلت rdp احيانا يكون فيه مشاكل في الولوج للكمبيوتر وانت تعرف ذلك فـ انا افضل يكون الرفع خارجي ونا اخوك ..
اسف على الرد المتأخر يالغالي كنت خارج الجهاز ..

hr7xx.net

إداري
الإعجابات
33
غير متصل
موضوع شيق وان شالله يكون فاتحت خير لرقي بمجتمع حبر نت .
تم فتح الموضوع للمناقشه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أعلى